3 منحرفين يتداولون على اغتصاب امرأة أجنبية في الحمامات





أقدم ثلاثة منحرفين على تحويل وجهة امرأة أجنبية محصنة والتداول على اغتصابها بطريقة بشعة قبل أ، يفروا بعد أن نالوا غايتهم.
وفقا لما نشرته صحيفة الصريح في عددها الصادر اليوم الأربعاء 12 جوان 2013، فإن أطوار هذه الجريمة قد انطلقت بأن أحست الضحية في ساعة متأخرة من الليل بأوجاع على مستوى بطنها مما اضطرها لمغادرة مكان إقامتها الواقع في منطقة ياسمين الحمامات على متن سيارتها، للبحث عن صيدلية قريبة تبتاع منها دواء يساعدها في التخلص من أوجاعها قبل أن يعترضها المنحرفون الثلاثة، ويقوموا باصطحابها إلى قسم الإستعجالي أين تلقت العلاج اللازم وقررت العودة إلى منزلها.
لكن الشباب الثلاثة أصروا على مرافقتها إلى منزلها بدعوى الاطمئنان على صحتها، قبل أن يقرر أحدهم الانسحاب، فيما رافقها الاثنين الآخرين وعند بلوغ السيارة مكانا منعزلا، عمدا إلى تجريدها من ملابسها والتداول على اغتصابها عنوة قبل أن يلوذا بالفرار ويتركاها في حالة يرثى لها.
وبعد ذلك اتجهت المعتدى عليها إلى مركز الأمن في منطقة واد بطان، للإبلاغ عن الحادثة التي تعرضت لها، فما كان من أعوان الأمن إلا البدء فور بلوغهم الشكوى في تحرياتهم، ليتمكنوا من إلقاء القبض على أحد الجناة، الذي أنكر الفعلة في البداية قبل أن يقع مكافحته بالسيدة الأجنبية التي تعرفت عليه، لينهار ويعترف بهوية الشخصين الذين كانا معه.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More